لعبة السباقات الرائعة Racing fever

لعبة السباقات الرائعة Racing fever مجانية

اذا كنت من محبى ألعاب السيارات بشكل عام ، فبالطبع قد فاتك الكثير إذا لم تكن سمعت من قبل عن اللعبة الرائعة Racing fever .

اللعبة مقسمة إلى عدة طرق مختلفة ، فيمكنك مثلا أن تلعب حر و يتم احتساب النقاط لك ، او يتم اللعب بوقت تنازلى ، او مجرد الوقت الحر . هناك ايضا امكانية ان تلعب فى طريق اتجاه واحد ، او طريق اتجاهين ، و فى الحالة الثانية يتم احتساب عدد نقاط اكبر .

racing2 300x169 - لعبة السباقات الرائعة Racing fever

اللعبة أيضا بها عدد كبير من السيارات المختلفة ، و تقوم بشراء تلك السيارات عن طريق النقاط التى تكتسبها من اللعب ، هناك ايضا عدة خرائط مختلفة تلعب فيها و التى تقوم بشرائها ايضا.

الرائع حقا فى هذه اللعبة و التى قلما رأيته ، هو امكانية اللعبة أونلاين ، فبكل بساطة يمكنك منافسة اشخاص على مستوى العالم و كسب التحدى و جنى المزيد من المال . لا ننسى ايضا ان اللعبة يمكنك ان تلعبها بواسطة ازرار على الشاشة ، او بمجرد تحريك هاتفك لتعيش متعة فريدة من نوعها فى عالم السيارات .

ايضا سوف تحصل على هدايا مجانية كتذاكر و أموال بمجرد دخولك اللعبة كل 24 ساعة ، تلك التذاكر يمكن ان تدخل بها كسحب ياناصيب فى اللعبة لتفوز بهدية من مجموعة هدايا مختلفة ، فقد تحصل على أموال ، او قطع غيارلتحديث سيارتك ، او قد تكون سعيد الحظ لتحصل على سيارة جديدة .

racing3 300x169 - لعبة السباقات الرائعة Racing fever

اذا كنت تود ان تقبل التحدى و المتعة فقط قم بتحميل اللعبة

[appbox googleplay mobi.gameguru.racingfever&hl=en]

عن شريف

شاهد أيضاً

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر 2021

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر تحميل تطبيق انمي سلاير anime slayer للكمبيوتر :  على الصعيد الشخصي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *