تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

تنزيل برنامج كوكل ميت google meet للكمبيوتر : تحميل و تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر و الهاتف مجانا , مجموعة من التطبيقات المجانية اطلقتها شركة جوجل التي تهدف الى خدمة قطاعات مختلفة كالتعليم في المؤسسات التعليمية و المدارس .

 

324533Image1 1180x677 d - تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

 

بحيث تشتمل هذه القطاعات على أدوات تعليمية بشكل مجموعة تقوم بتنفيذ مهام خاصة المخصصة لكل مجال والتي يمكنك من خلال هذا المقال ان شاء الله معرفة مزاياها وكيفية تنزيلها و استخدامها .

ايضا سنتعرف على كيفية إنشاء غرف اجتماع فيديو على برنامج google meet ذات جودة عالية الدقة وكيفية الانضمام اليها واستخدامها بشكل امن والذي هو محور موضوعنا لهذا اليوم.

 

 

ما هو برنامج جوجل ميت google meet ؟

 

كوكل ميت google meet هو برنامج يقدم خدمة مجانية من مجموعة تطبيقات google تتيح لجميع الأشخاص الالتقاء وعقد اجتماعات على شكل فيديو تعتبر مهمة للموظفين الذين يعملون في المؤسسات و الشركات و المنشآت بحيث تعقد اجتماعات لكل من لديه حساب على جوجل google meet ويمكن ان تصل مدة الاجتماع الى 60 دقيقة مع مشاركة لعدة اشخاص ممكن ان تتراوح اعدادهم الى 100 شخص. في اخر المقال تجد رابط تنزيل برنامج كوكل ميت على الكمبيوتر google meet .

اسباب تصميم تطبيق جوجل ميت

هل تريد معرفة ماهي اسباب تصميم التطبيق جوجل ميت google meet ؟ صمم برنامج جوجل ميت google meet للاستخدام المكتبي والتجاري, الذي يتيح للزملاء المناقشة و الحوار عبر النص و الفيديو , والتعاون والاحتفال وعمل الاتصال جماعي .

على عكس عديد من تطبيقات جوجل التي تتطلب منك دفع  تكاليف حتى يتم دخولك الى google meet يبدأ ب 6 دولار شهريا لكل مستخدم .

Google Meet Basic يتيح لك ان تعمل مكالمات تصل الى 25 شخص في آن واحد و  ترفع ايضا مستوى العضوية ل 100 شخص كحد اعلى في ان واحد .

برنامج جوجل ميت google meet يدعى ايضا برنامج Google Meet Basic , صمم كما ذكرنا ليتيح التواصل بين الزملاء في نفس مجال العمل او الاصدقاء في نفس الجامعة .

يمكن لكل شخص ان يتشارك كل ما هو موجود على شاشته بمكالمة خاصة مع من هو يريد عبر برنامج google meet , وباستطاعته التحكم في الصوت و تغذية الفيديو الخاص به في اي وقت وان يشاركه كيفما شاء  و وقتما شاء .

اقرء ايضا : اعدادات سايفون برو فودافون تركيا 2021

كيف انضم الى مكالمة جوجل ميت google meet ؟

Google Meet 1.max 2000x2000.0 - تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

يمكنك اضافة و تثبيت تطبيق قوقل ميت  google meet  الى متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك على جوجل كروم او لجهاز المحمول للاندرويد لتسهيل الوصول اليه بشكل مباشر على الشاشة الرئيسية. بإمكانك الانضمام الى مجموعة المكالمات فيديو عن طريق الرمز الذي يتم انشاؤه من قبل منظم الاجتماع. بعد الانتهاء من ادخال رمز الاجتماع ستدخل المكالمة بكل سهولة في google meet من دون اي تعقيد و تستطيع البدء بالتحدث الان مع فريقك .

 

شرح استخدام و مميزات اخر اصدار في برنامج google meet

 

Meet Screenshot 4 - تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

أكثر الناس يعتقدون أنه برنامج لتسجيل البرامج ولكن هذا الشي خطأ فهو للدردشة المرئية و الاجتماعات بواسطة نسخة اخر اصدار الرسمي وتحميله بالكمبيوتر والايفون , بإمكان منشئ الاجتماع ايضا بجعلك تنظم لمجموعة الدردشة عن طريق ارسال ارتباط لك والذي بمجرد ان تضغط عليه سوف تدخل في مكالمة فيديو مع الاشخاص المعنيين مباشرة من دون اي صعوبة , لتتأكد من عمل البرنامج معك بشكل صحيح قم بالسماح لبرنامج جوجل ميت google meet للوصول الى الصوت و الكاميرا لديك في جهازك الكمبيوتر او الهاتف والا فان برنامج جوجل ميت google meet لن يعمل بشكل صحيح معك .

 

مميزات برنامج جوجل مييت google meet

 

المميزات المتقدمة التي يتميز فيها برنامج جوجل ميت google meet يمكن للمؤسسات التعليمية و الشركات  الاستفادة منها والكم بعض من هذه المميزات الفريدة في برنامج جوجل ميت :

    •  عقد اجتماعات فيديو واستضافة اعداد غير محدودة بدقة عالية وجودة ممتازة
    •  بإمكانك عقد اجتماعات بشكل مجاني أمنه لأنه بمجرد النقل تكون هذه الجلسة او الاجتماع مشفرة .
      سهولة الوصول الى الاجتماع بمجرد الضغط على الرابط للدخول.
    • لسهولة عرض العروض التقديمية و  عرض الشروحات الخاصة بالاجتماع و المستندات يمكنك ان تشارك شاشتك بين المدعوين في مكالمة الفيديو.
    •  لعدد يصل الى مئة شخص بإمكانك الان ان تتشارك مع زملائك واصدقائك الدردشة الجماعية باستخدام برنامج جوجل ميت google meet
    •  يتوافق نظام البرنامج جوجل ميت مع عدة انظمة مشغلة مثل الاندرويد و نظام iOS و الويندوز.

اقرء ايضا :

تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير

تحميل جوجل كلاس روم للكمبيوتر

 رابط تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

لاتحتاج الي تحميل كوكل ميت للكمبيوتر كل ما عليك هو الدخول الي موقع الويب وبدء اجتماعاتك بسلاسة  من خلال الزر ادناه :

موقع جوجل ميت الرسمي

تحميل تطبيق جوجل ميت للاندرويد من خلال الزر ادناه :

تنزيل تطبيق جوجل ميت للكمبيوتر

عن عبدالحميد كرم

اعمل في كتابة المحتوي وتحسين محركات البحث للمتاجر والمدونات منذ اكثر من 8 سنوات

شاهد أيضاً

تنزيل برنامج فودو على الكمبيوتر

تنزيل برنامج فودو على الكمبيوتر

  تنزيل برنامج فودو على الكمبيوتر اسعد الله اوقاتكم اعزائي الكرام , كما تعودنا سابقا …