كيفيه استخدام برنامج viva cut

كيفيه استخدام برنامج viva cut : لكل عشاق صناعة الفيديو والأفلام اليكم افضل تطبيق لتحرير ومونتاج الفيديو برنامج viva cut فيفا كت ,يمكنك الحصول مجانا  متوفر على نظام اصدار تشغيل للاندرويد android, التابليت .

 

unnamed 1 - كيفيه استخدام برنامج viva cut

هناك العديد من التطبيقات مثل برنامج كين ماستر تهتم للمونتاج لتعديل الكثير من الصور والفديو تحوي ميزات تقريبا متشابهة في أغلب الخصائص ولكن سنذكر ما يميز برنامج vivacut فيفا كت عن غيره من البرامج و شرح كيفية تحميل فيديو باستخدام مهكر viva cut , إليك الشرح في استخدام برنامج viva و تحرير تصميم video و تنزيل عمل احترافي رائع .

كيفيه استخدام برنامج viva cut

 

unnamed 2 - كيفيه استخدام برنامج viva cut

برنامج vivacut فيفا كت يتيح لك التحكم في الفلاتر , و إضافة موسيقى و دمج أكثر من فيديو مع بعض , و إستخدام أدوات المونتاج والتحكم في درجات الألوان لإنشاء أفضل الفيديوهات  احترافية.

 

الأدوات جديدة رهيبة قوية ليست في حاجة لإرشادات خاصة ماعليك سوى النقر على تحميل مقطع معين ثم القيام بكل الطبقات و اضافات تخطر في بالك .

أداة تتيح بسهولة استخدامها عمل فيديوهات مؤثرة عديدة بلمسة احترافية واحدة ويمكنك تحميل  انشاء فيديوهات ثقافية او تعليمية والتعديل عليها وعمل المونتاج لها بكل سهولة
مقاطع فديو احترافية.

 

تم تحديث تحميل برنامج مهكر الفيفه كات فيفا آخر نسخة لجميع المستخدمين التحميل للايفون و ios ,جهاز  الكمبيوتر , الهواتف الذكية و لنظام  الاندرويد برابط مباشر على موقع جوجل بلاي .

 

يتيح البرنامج  اروع الحيل على مقاطع الفديو,الصور باستخدام برنامج . إذا كنت جديدا في المونتاج والتحرير و تعريف من أين تبدأ لا تقلق لأن برنامج   يحتوي على برنامج تعليمي مصغر للمبتدئين في هذا المجال الى الاحتراف

شرح استخدام تحميل برنامج مهكر فيفا كت

unnamed 3 - كيفيه استخدام برنامج viva cut

  • حتى تبدأ في انشاء الفيديو الخاص بك ’ قم بالنقر على زر إنشاء في الصفحة الرئيسية
  • سيتم بعدها عرض عليك الصور ومقاطع الصور التي تم تحميل و تخزينها على جهازك الأندرويد, أو الايفون أو الكمبيوتر أو ال ايباد ,
  • توجد لديك العديد من الخيارات الأساسية الخاصة بالبرنامج إستعد لإظهار كل إبداعك وكل مالديك عند تحميل هذا المقطع بإستخدام الأدوات التي توفر لك كل مايجول في بالك من ابداع و احتراف .

 

بالامكان تعديل تحميل جميع المقاطع فيديو التقافية او التعليمية وعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الفيسبوك أو يوتيوب أو انستغرام وبإمكانك أيضا دمج لهذه المقاطعه سواء فيديو أو صور وتركيب أغنية أو اي موسيقى عليها ليصبح الفديو ذو جودة عالية واحترافية.

يمكن بسهولة تحميل برنامج مهكر فيفا كت viva cut من خلال متجر جوجل بلاي google play ومتجر النوافذ و التطبيقات . يقدم لك تحميل برنامج فيفا كت بخلاف برنامج محررات فيديوهات الاخرى اقتراحات عديدة حيث يرشدك حول كيفية تحرير وانشاء مقطع فيديو

مميزات تحميل برنامج فيفا كت : vivacut

unnamed - كيفيه استخدام برنامج viva cut

    • تتميز واجهة تحميل برنامج مهكر فيفا كت viva cut بسهولة استخدامه لكافة المبتدئين
    • يدعم برنامج مهكر فيفا كت viva cut العلامة المائية كما يدعم طبقات الفيديو
    • يوفر برنامج فيفا كات viva cut وهذه ميزة فريدة فيه حيث انه وفر فديو تعليمي قبل البدء في التطبيق على أي محتوى تريد العمل عليه
    • ازالة الكروما وانواعها المختلفة
    • يتيح لك برنامج مهكر فيفا viva cut العديد من أروع الأدوات التي يمكنك من خلالها انشاء اجمل فيديو
    • برنامج مهكر فيفا كات viva cut مجاني بدون اي رسوم يتيح لك تحميله في اي وقت وعلى اي جهاز
    • مثل الكمبيوتر او جوجل بلاي او أب ستور مجانا
    • تستطيع الوصول إلى الإعدادات الخاصة بالبرنامج viva cut عن طريق شريط القوائم الظاهرفي أمامك  بواجهة
    • البرنامج والتحكم بكافة الأدوات لإنشاء فيديو إحترافي.
    • لايأخذ مساحة كبيرة على جهازك لأن حجم برنامج صغير جدا
    • يتوفر من عدة ميزات القدرة على التعديل بدون العلامة المائية على viva cut
    • بإمكانك الاستعانه وقت صناعه الفيديو ببعض الرسوم المتحركة الموجودة على البرنامجviva  cut
    • برنامج viva روعة ومسلي جدا لا تضيع الوقت بدون انشاء اروع فيديو عليه

الخلاصة : برنامج VivaCut pro هو انه اشهر  تطبيق لتحرير و مونتاج الفيديو حيث أن فيفا كت viva  cut لتحرير و مونتاج الفيديو بطريقة إحترافية من أفضل البرامج التي تقدر تحميلها على الهاتف المحمول واستغلالها الإستغلال الأمثل في خطوات صناعه  و المونتاج و تحرير الفيديو  بلإستعانة بأروع الأدواتالمتوفرة و موجوده في البرنامج أتمنى أن ينال البرنامج إعجابكم.

تحميل البرنامج

كان هذا كل شيئ عن  كيفيه استخدام برنامج viva cut

 

عن عبدالحميد كرم

اعمل في كتابة المحتوي وتحسين محركات البحث للمتاجر والمدونات منذ اكثر من 8 سنوات

شاهد أيضاً

google meet 1280x720 1 310x165 - تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

تحميل كوكل ميت للكمبيوتر تنزيل برنامج كوكل ميت google meet للكمبيوتر : تحميل و تنزيل …