سناب شات تتخطى 10 مليارات مشاهدة يوميّة للفيديوهات

شات تتخطى 10 مليارات مشاهدة - سناب شات تتخطى 10 مليارات مشاهدة يوميّة للفيديوهات

 

سناب شات تتخطى 10 مليارات مشاهدة يوميّة للفيديوهات

 

يتواصل تطبيق سناب شات Snapchat في النمو و فرض سيطرته كواحد من أفضل وسائل التراسل الإجتماعي.حيث أن آخر الأرقام الصادرة عن تطبيق الرسائل السريعة سناب شات Snapchat مع المجموعة المالية الأمريكية بلومبرج جاءت لتأكيد هذا الانجاز ، فقد أكدت آخر الاحصائيات أن سناب شات Snapchat الآن يحضى بأكثر من 10 مليارات مشاهدة للفيديوهات يوميا.

و في حين يبدو هذا النمو مذهلا لتطبيق Snapchat السناب شات، فان الأرقام يتم وضعها في منظورها الصحيح،حيث تستخدم سناب شات طرقها الخاصة لحساب عدد مشاهدات الفيديو على منصتها . وبهذه الطريقة، يتم تسجيل مشاهدة كلما عرض مستخدم فيديو لجزء من ثانية في سناب شات ,التي بنيت نجاحها على الصور و أشرطة الفيديو القصيرة (10 ثواني كحد أقصى). لتوسيع جمهورها وتمديد حياة المحتوى وبقائه ، وأيضا تسمح منصة التواصل الاجتماعي بخلق “قصص و أشرطة الفيديو تكون متاحة لمدة 24 ساعة  .
100مليون مستخدم يومي نشط على منصة سناب شات أعداد وأرقام ضخمة، و هناك تخطيط واضح من سناب شات لاقتناص المراتب الاولى في العالم ضمن قطاع الفيديو على الانترنت الذي تهيمن عليه حاليا يوتيوب والفيسبوك . أصبحت الشبكة الاجتماعية لمارك زوكربيرج لاعبا رئيسيا في هذه السوق من خلال أشرطة الفيديو التلقائية المرسلة من قبل المستخدمين. ومع ذلك يرى سناب شات نمو حركة الفيديو زيادة أسرع من الفيسبوك. وقد حاولت منصة التواصل  الاجتماعي فيسبوك أيضا، دون جدوى شراء سناب شات Snapchat في عام 2013. سناب شات التي تعتمد خصوصا على 100 مليون مستخدم يومي يقضون بين 25 و 30 دقيقة على تطبيق سناب شات  Snapchat لمواصلة زخمها وفرض سيطرتها خلال السنوات القادمة.

منذ بداية العام، و سناب شات Snapchat يضاعف المناورات من أجل تعزيز مكانته. في أوائل شهر مارس،قامت بمناورة من خلال تنشيط دورة طاولة لجمع 175 مليون $. هذه العملية  التي كانت جزءا من جلسة استراتيجية تم الاعداد لها مسبقا من خلال الإعلان في وسائل الإعلام البصرية في يناير/ جانفي بعد عام 2015. وبعد أسابيع قليلة، كررت سناب شات مناورة تها الثانية عن طريق الاستيلاء على Bitmoji مقابل 100 مليون $ لتوسيع خدماتها. وتقدر اليوم القيمة السوقية لمنصة الرسائل القصيرة سناب شات 16 مليار $.

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

خلال فعاليات جائزة ابي APPY السادسة التي تقام بمدينة نيويورك الامريكية , إفتك تطبيق التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *