سامسونج تحضر لإصدار جالاكسيS7 الرياضي Galaxy S7 Sport

تحضر لإصدار جالاكسيS7 الرياضي Galaxy S7 Sport - سامسونج تحضر لإصدار جالاكسيS7 الرياضي Galaxy S7 Sport

 

سامسونج تحضر لإصدار جالاكسيS7 الرياضي Galaxy S7 Sport

 

تؤكد بعض الصور المسربة و المعلومات عن جالاكسي S7 الرياضي التي تم نشرها  في موقع Zauba Technologies في الهند، هذا الموقع الرسمي هو عبارة عن هيئة قانونية شكلتها الحكومة الهندية، و الذي يتمثل دوره الأساسي في إدارة ومراقبة عمليات الاستيراد والتصدير في البلاد. و يشير إلى أن العملاق كوريا الجنوبية  سامسونج قد يكشف النقاب عن جالاكسي S7 النشط   Active أو S7 الرياضي Galaxy S7 Sport.

 و من المعتاد في مجموعة سامسونج تقديم العديد من الإصدارات في الهواتف الذكية، ويمكن أن تكشف النقاب عن نسخة Galaxy S7 Sport “الرياضي” قريبا لجالاكسي S7 . النسخة التي تم تجهيزها بواقي مقاوم مع للصدمات القوية نسبيا، كما كان الحال مع إصدارات العلامة التجارية النشط“.  والسؤال الآن هو ما إذا كان هذا الجالاكسي S7 الرياضي Galaxy S7 Sport سيصل إلى جميع بلدان العالم ، لأنه إذا كان النموذج النشط S5 متاح في نقاط البيع المختلفة ، فإن جالاكسي S6 يتواجد في هذه الأثناء، فقط  في أمريكا الشمالية. ومع ذلك، لا ننسى أن هذه المعلومات هي مجرد شائعات حاليا و التي لا ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد، كما جرت العادة.
قد يكون لهذا النموذج خصائص مشابهة للنماذج النشطة Active التي كشفت عنها هذه العلامة التجارية في السنوات السابقة. نموذج من شأنه أن تكون مجهزا بهيكل مقاوم للصدمات مع المواصفات الراقية، مثل التي في الهاتف الذكي غالاكسي S7 ولكن موجهة أكثر للرحل والرياضيين. هذا و يمكن أيضا أن تكون مقاومة للغبار و الماء. يمكن جالاكسي النشط أن يكون مجهز مع شاشة سوبر AMOLED بعرض HD و 5.1 بوصة. و قيل انه سيتضمن معالج كوالكوم Qualcomm Snapdragon 820 أو إكسينوس Exynos 8890 و يدعم  4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومجهز بسعة تخزين 32GB، قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD. في الجزء الخاص بالتصوير، يمكن أيضا العثور على كاميرا مع جهاز استشعار 12 مليون بكسل في الجزء الخلفي وكاميرا أمامية من 8 ميغا بكسل على واجهة الجالاكسي .

 

 

المصدر

 

 

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

خلال فعاليات جائزة ابي APPY السادسة التي تقام بمدينة نيويورك الامريكية , إفتك تطبيق التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *