الإعلانات ستتضاعف بتطبيقات قائمة التشغيل على مايكروسوفت

ستتضاعف بتطبيقات قائمة التشغيل على مايكروسوفت - الإعلانات ستتضاعف بتطبيقات قائمة التشغيل على مايكروسوفت

الإعلانات ستتضاعف بتطبيقات قائمة التشغيل على مايكروسوفت

 

مايكروسوفت بدل و أضاف الكثير من الامور في الويندوز 10، و الذي حدث أن نظام التشغيل على الويندوز 10 لم يكن ابدا بالتجربة الممتعة لدى الكثيرين ، و حتى لو كان كل شيء لا يبدو على ما يرام عليه  و لكن هذا هو حال النظام OS X . ومع ذلك فان كان هناك شيء واحد يجتمع عليه الكثير ضد مايكروسفت ، فإنه وجود الإعلان عبر نظام التشغيل OS X. حتى على شاشة القفل ستفاجئك الإعلانات , حتى لو تم اختيار مرئيات بعناية فلن تستطيع التمتع بعرضها دون هجوم من الاعلانات . لحسن الحظ، فإنه لا يزال من الممكن تعطيل هذه الإعلانات.

حتى قائمة البداية في مايكروسفت لم تستثنى من هذه القاعدة ,فهي يحتوي على خمس من التطبيقات التي تفتح وفقا لتموقع المستخدم , وهي وسيلة لمايكروسوفت لدفع مالك الكمبيوتر لإبرام صفقات على مخزن ويندوز 10، في حين تربح بعض المال مع شركاء النشر من خلال نظام الإعلانات , اكثر من 300 مليون جهاو كمبيوتر حول العالم يستخدم نظام التشغيل Windows 10، و  هو حجم  تحميل سيكون له اهتمام من العملاء مع مايكروسفت لتزويد نسبة الاعلانات في النظام .

و مع التحديث السنوي المتوقع في يوليو، ستقوم مايكروسوف باقتراح عدد من التطبيقات أكثر للمستخدم ببساطة سوف يتضاعف عدد التطبيقات التي تحتوي على الاعلانات ، والحد من الفضاء للتطبيقات القياسية من17إلى 12. ومع ذلك فإن هذه العشر تطبيقات الجديدة لن  تكون مرئية إلا للمستخدمين الذين يقومون بتثبيت  التحديث السنوي لأول مرة. و يمكن للمستخدم إما إزالتها من قائمة التشغيل ، أو إلغاء تثبيتها بشكل نهائي .

 

 

المصدر

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

google meet 1280x720 1 310x165 - تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

تحميل كوكل ميت للكمبيوتر

تحميل كوكل ميت للكمبيوتر تنزيل برنامج كوكل ميت google meet للكمبيوتر : تحميل و تنزيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *