جي ميل Gmail تتيح لمستخدمي ياهو وآوت لوك تسجيل الدخول من حساباتهم

جي ميل  Gmail تتيح لمستخدمي بريد ياهو وآوت لوك تسجيل الدخول من حساباتهم.

في اطار دعم المُزودات لاستخدامها أثناء عملية تسجيل الدخول وخلال مبادرة تواصلية اعلنت العملاقة شركة جوجل صبيحة هذا اليوم أنه صار بإمكان جميع مُستخدمي بريد ياهو  Yahoo Mail، و كذلك مستخدمي آوت لوك Outlook من شركة  مايكروسوفت استخدام حساباتهم الشخصية  من اجل تسجيل الدخول في حساباتهم عبر بريد جي ميل gmail .

ميل Gmail تتيح لمستخدمي ياهو وآوت لوك تسجيل الدخول من حساباتهم1 - جي ميل Gmail تتيح لمستخدمي ياهو وآوت لوك تسجيل الدخول من حساباتهم

وخلال وقت سابق  كانت إمكانية استخدام حساب جي ميل وربطه مع حسابات بريد ثانية لتوفير وقت وعناء متوفرة لكنها كانت تفقّد الحسابات المُختلفة في أكثر من خدمة, الا انه ومن اليوم وبعد إعلان جوجل هذا اصبح من الممكن جدا استخدام أي حساب بريدي للاستفادة من خدمات جي ميل.

هذا و قد اكد القائمون على شؤون شركة جوجل عبر المُدونة الرسمية  لجي ميل أنه صار بإمكان مُستخدمي خدمات البريد الإلكتروني الثانية الاستفادة من بعض ميزات جي ميل مثل :

  • الحماية من الرسائل الدعائية والخبيثة السبام
  • تنظيم وترتيب صندوق البريد الوارد دون الحاجة إلى استخدام حساب جي ميل

كل ما عليهم فقط هو  تفعيل خيار  . وذلك عبر  فتح تطبيق جي ميل ثم تسجيل الدخول باستخدام الحساب وتفعيل خيار Gmailify ، مباشرة يُصبح بالإمكان استخدام الحسابات المُحددة لتسجيل الدخول بدلا من استخدام حساب جي ميل فقط.

الجدير بالذكر  أن جوجل لجأت مُؤخرًا الى رفع مُستوى الأمان والحماية والخصوصية حفاظا على خصوصية المُستخدمين سيما على مستوى خدمات الجي ميل .ويضع القائمون على جوجل حسابات AOL هي محطتهم القادمة في اطار دعم المُزودات .

 

عن المدير

شاهد أيضاً

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع   العملاق الرقمي يتصور أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *