فوكسكون : تستبدل أيادي العمال بالأذرع الميكانيكية لتخفيض التكاليف

تستبدل أيادي العمال بالأذرع الميكانيكية لتخفيض التكاليف - فوكسكون : تستبدل أيادي العمال بالأذرع الميكانيكية لتخفيض التكاليف

فوكسكون : تستبدل أيادي العمال بالأذرع الميكانيكية لتخفيض التكاليف

 

 أذرع ميكانيكية كبيرة بدلا من الأيادي الصغيرة للعمال من فوكسكون. خفظت الشركة التايوانية التي تُصنع المنتجات بما في ذلك الخاصة بأبل و سامسونج، من قوتها العاملة لديها من 110،000 إلى 50،000 موظفا في المصانع الصينية لها.و بدلا من ذلك قالت انها تعاقدت مع الروبوتات لتجميع الأيفون iPhone و غيره من الهواتف الذكية لغالاكسي. و وفقا للحكومة في مدينة كونشان، غرب شنغهاي، فإن أزيد من 600 شركة شاركت في نفس الفكرة بحيث أكثر من نصف عمال الاخيرة بالروبوتات . “خفضت فوكسكون القوة العاملة لديها من 110،000 إلى 50،000 موظف، مع إدخال الروبوتات مكان العمال “حسب رئيس قسم الاتصال في مدينة كونشان في الخميس 26 مايو، من قبل صحيفة تصدر في هونج كونج , بحيث تمكنت فوكسكون من خفض تكاليف إنتاجها .

في مراسلة ل بي بي سي، فوكسكون توضح نهجها نحن نستخدم الهندسة الآلية وغيرها من الابتكارات التكنولوجية والصناعية لتحل محل المهام المتكررةالتي كان الموظفين يفعلونها في الماضي. ” هذه هي الطريقة الوحيدة للرد على المنتقدين الذين كانوا كثيرا ما يرسلوا لفوكسكون، عن ظروف العمل الصعبة للغاية في مصانعها و ارتفاع معدل الانتحار بين موظفيها.

و مع هذا فإن الشركة التي يعمل بها أزيد من 1.2 مليون شخص في الصين، لم تؤكد رسميا عدد 60000من التخفيضات في العمال.

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

خلال فعاليات جائزة ابي APPY السادسة التي تقام بمدينة نيويورك الامريكية , إفتك تطبيق التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *