جوجل لا تنوي ترك Hangouts من أجل Allo

لا تنوي ترك Hangouts من أجل Allo - جوجل لا تنوي ترك Hangouts من أجل Allo

بعد أن كشفت جوجل في مؤتمر مطوريها النقاب عن تطبيق المراسلة الفورية الجديد الخاص بها ألو Allo فواحد أحر يضاف الى تطبيقاتها ! و يستمر محرك البحث في إعطاء الانطباع أننا لا نعرف إلى أين ستذهب جوجل في هذا المجال فتتكاثر الحلول لديها لإيجاد و طرح الجديد دون دعم لواحد من التطبيقات على وجه الخصوص.

ألو Allo هل سيكون من بين التطبيقات التراسل الفوري التي في نهاية المطاف تنسى في زاوية الهاتف الذكي ؟ سوف اقول الوقت كفيل بهذه الاجابة . التطبيق الذي تم التصريح به في مؤتمر جوجل للمطورين سيصدر هذا الصيف، رفقة الديو Duo ، وهو برنامج دردشة بالفيديو , و سوف تكون هذه التطبيقات متاحة لأجهزة Android و iOS، الأمر الذي سوف يضاعف فرص النجاح .

ولكن ماذا سيحدث لخدمة دردشة الفيديو الجماعية Hangouts الحل الأسبق للتراسل الفوري السابق لجوجل؟ و التي كانت مهمتها جمع تحت سقف واحد جميع بروتوكولات الاتصال، سواء كان ذلك من خلال مناقشات أو رسائل الدردشة و النصوص أو حتى مكالمات الفيديو على بنظام التشغيل iOS .

من ما رأيناه في مواصفات تطبيق ألو Allo فلديه امكانيات، و لكن تدريجيا دردشة الفيديو الجماعية Hangouts تمكنت من إنشاء جيش صغير من أتباعها. وجوجل لا تنوي التخلي عن مصيرهم لنيكس فوكس , و هو مجرد هيكل من محرك البحث ، فقد أكدت بزنس إنسايدر  أن غوغل “ستواصل الاستثمار في دردشة الفيديو الجماعية Hangouts وسيبقى التطبيق Allo كمنتج مستقل “ . فالواضح أن جوجل ينوي الدفع للاندماج في العمل مع الشركات التجارية ، في حين من الواضح أن ألو  Allo موجه للجمهور العام.

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

خلال فعاليات جائزة ابي APPY السادسة التي تقام بمدينة نيويورك الامريكية , إفتك تطبيق التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *