أبل: إتصالات بين آبل و تايم وارنر لعقد شراكة

إتصالات بين آبل و تايم وارنر لعقد شراكة 1 - أبل: إتصالات بين آبل و تايم وارنر لعقد شراكة

أبل: إتصالات بين آبل و تايم وارنر لعقد شراكة

 

 

مبيعات للأيفون في بيرن ، شحن ساعة آبل بتجاهل في أسواق الظلام ,على ما يبدو  السنة الرابعة لأبل هي بالتأكيد ليست الأفضل. فقد خسرت العلامة التجارية أكثر من 20٪ في هذا العام .

وبالتالي فهي تحتاج حتما إلى العثور على برامج تشغيل جديدة للنمو. و لهذا يمكن أن تذهب إلى تصنيع سيارة تتمتع بالحكم الذاتي: أبل شاركت في منتصف مايو في الحصة الصينية اوبر ديدي Uber chinois Didi Chuxing. واليوم علمنا أن الشركة مهتمة بالمحتوى. وتقول صحيفة فاينانشال تايمز أن شركة أبل قد تكون مهتمة في تايم وارنر الأمريكية Time Warner. تايم وارنر لديه العديد من القنوات التلفزيونية (بما في ذلك HBO)، و استوديوهات وارنر بروس .

انه ادي كيو المسؤول عن الأيتونز أبل، آبل الموسيقى،و على السحابي iCloud، الذي أكد أنه تواصل في نهاية عام 2015 مع المديرين التنفيذيين لتايم وارنر لمناقشتها. و كان مدير استراتيجية تايم وارنر، أولاف OLAFSSON، حاضرا في اللقاء و من المفترض أصلا أن يكون عقد شراكة بين الشركتين. تماما كما أشارت إليه الصحيفة، التي لا تزال تحدد أن تيم كوك وجيف Bewkes، أصحاب الشركتين ليسا على علم. “انهم يبحثون عن الأصول المتخصصة في المحتوى لعدة أشهر“،يقول مصرفي استثماري و عميل لدى شركة أبل.

ومع ذلك، ذكر المحللين أنه هناك العديد من الخيارات الأخرى لتعزيز وضع آبل المادي، الشركة التي فقدت بالكامل السيولة النقدية بشكل غير مألوف. على مدى قصير ,الامر الذي يمكن أن تتجاوزه من خلال استمرار الإستثمار للشركة، فقد بادرت مع الأيباد برو الذي قد تكون إيراداته في خدمات القطاع هي الوحيدة التي تسببت في زيادة إيرادات آبل بنسبة 20٪ في الربع الأخير، إلى 6 مليارات $.

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

شرح برنامج videoleap

شرح برنامج videoleap وأهم 5 مميزات

شرح برنامج videoleap : اهلا بكم في شرح عن برنامج videoleap حيث نستكمل شرحنا ,, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *