سيارة بيجو 3008 II صور مسربة ساعات فقط قبل الإعلان الرسمي عنها

بيجو 3008 II صور مسربة ساعات فقط قبل الإعلان الرسمي عنها - سيارة بيجو 3008 II صور مسربة ساعات فقط قبل الإعلان الرسمي عنها
سيارة بيجو 3008 II صور مسربة ساعات فقط قبل الإعلان الرسمي عنها

رسميا سيارة بيجو 3008 II سيتم الإعلان عنها بعد ساعات ، كثير من الحاضرين سيعيشون على الهواء مباشرة على مواقع الويب المخصصة للسيارت الحدث عبر وسائل الاعلام الاجتماعية، قبل أن تقدم لكم تقريرا مفصلا عن الإنطباعات الأولى قبل الظهور الرسمي.

قبل عشرة أيام من طرح بيجو 3008،إرتفع الضغط في مكاتب شركة الأسد، الذي يخاف من التسريبات التي من شأنها أن تفسد المفاجأة. على الأقل حتى الآن تسريبات كبيرة جدا، بما في ذلك الصور الرسمية التي نشرت مقدما بتاريخ أمس من مصنع الشركة.

منذ حوالي عشرة أيام، فإنه تم تصوير سيارة متخفية بيجو 3008 في الشارع  . وقد تم مشاركة نسخة تصوير الفيديو الترويجية. الصورة، و التي نشرتها وسائل الإعلام الهولندية أوتو ويك، يظهر عرض ملف التعريف بها حسب الفيديو والصور الملتقطة بما في ذلك كشف شكل النوافذ الجانبية لبيجو 3008.

فيما تبين التسربات أنه تم دمج سقف السيارة مع الخلفية، مما يعطي الانطباع بأن السقف يطفو. و هذا هو العنصر الجمالي الذي له شعبية متزايدة في الشركات المصنعة، وربما كثيرا هذه المرة. تم وضع علامة على الجزء السفلي من النوافذ بشكل واضح و الذي يفكرننا بسيارة بلكزس RX الجديد ة ! وعلاوة على ذلك، فيشاع أن بيجو  3008 الجديد سيكون له بعض أوجه التشابه مع إنتاج الشركة اليابانية، وخاصة مع هيئة الهيكل الخرجي للسيارة بشكل كبير.

يوم أمس هو وجه آخر من بيجو  3008 الجديد التي تم الكشف عنها ، و الصور الملتقطة للسيارة خلسة في المصنع. و مع أن دقة الفيديو والصور متوسطة و لكن تظهر بما فيه الكفاية لتخمين رسم الشعار الرئيسي للشركة وطريقة دمجه بشكل محفور في وسط السيارة .

ولكن هناك بضعة لحظات  لننتظر لنرى و نعرف كل شيء عن هذه السيارة المهمة جدا لبيجو . بيجو 3008 II ستكون حقا السيارة الرائدة لشركة  الأسد ،من خلال تجهيزها  بأحدث التطورات الأسلوبية و التكنولوجيات الجديدة و 100٪ بالأجهزة الرقمية،

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

خلال فعاليات جائزة ابي APPY السادسة التي تقام بمدينة نيويورك الامريكية , إفتك تطبيق التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *