- الإعلانات -

StarVR شركة Acer تواكب ركب سوق الواقع الإفتراصي

0 95

- الإعلانات -

StarVR شركة Acer تواكب ركب سوق الواقع الإفتراصي

 

StarVR شركة Acer تواكب ركب سوق الواقع الإفتراصي

- الإعلانات -

  يبدو أن عالم خوذات الواقع الافتراضي للمحترفين يشكو نوعا من الإزدحام بهذه الأيام ! و لا نعلم إن كانت السوق سترحب بشركة آيسر الوافدة اليها أم لا ؟ ,بعد أن قامت شركة آيسر بابرام عقد شراكة مع الشركة السويدية الناشرة لألعاب الفيديو ستار بريز Starbreeze. وقد وقع كل من الطرفين على رسالة نوايا في هذا الشأن StarVR .

قامت كل من شركة آيسر و ستار بريز بتسليط الضوء على الخوذة الجديدة StarVR التي تتضمن حقلا للرؤوية منافس لخوذات الواقع الإفتراضي الأخرى على غرار خوذة سامسونج الجديدة  , .

- الإعلانات -

و تقدم خوذة الواقع الإفتراضي للآيسر StarVR،  حقل رؤوية  210 درجة عرض فيما تقدم الخوذات الأخرى كوة المتصدع HTC Vive و Oculus Rift حقل رؤوية 110 درجة . و StarVR هو حتى اللحظة حكرا للمحترفين و قد تم عرضه في مهرجان كان Cannes، و تجريب مشاهدة  فيلم عليه لتوضيح خصائص الأداء. في محاولة لإقناع و اجتلاب القطاع قبل المضي قدما.

5120 / 1440 بكسل

تقدم خوذة StarVR حقل أفقي 100 درجة من رؤوية بينكولير binocular ، و 130 درجة عموديا. الأمر الذي يسمح بتغطية حقل أكثر من 75٪ مقارن بحقل الرؤوية الإنساني تؤكد هذا ستار بريز. التعريف العام ل5120  1440 بكسل بمقدار 2560/ 1440 للعين، في محاولة من ستار بريز لإثارة تكنولوجيا 5K,و هذا يعني أنه إذا كان هذالخصائص العامة  ل StarVR هي أكثر أهمية من قرينتها في خوذات الواقع الافتراضي الأخرى، فإن القدرة الحسابية المطلوبة لتشغيل التطبيقات بشكل صحيح يجب أن تكون أكثر أهمية هي أيضا ، خصوصا للرسومات البيانية.
و في تصريح له قال جيسون تشن، الرئيس التنفيذي لشركة شركة آيسر ” إن شركة آيسر يسرها الانضمام الى ستار بريز لطرح في StarVR السوق .و ايضا  نحن نكرس موارد البحث والتطوير في جوانب متعددة من النظام الإيكولوجي VR…..شركة آيسر طرحت الشهر الماضي أجهزة الكمبيوتر المكتبية و أجهزة الكمبيوتر المحمولة قوية و جاهزة تماما للعمل مع StarVR.

أخيرا في الوقت الحاضر ينتظر الغعديد من متاعي التقنية وجديد الواقع الإفتراضي   تاريخ الافراج عن StarVR، ناهيك عن سعر البيع الذي سيحدد له .

 

 

المصدر

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.