Nintendo NX تستبدل الأقراص الضوئية بالخراطيش

0 319

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

 

Nintendo NX تستبدل الأقراص الضوئية بالخراطيش

 

Nintendo NX تستبدل الأقراص الضوئية بالخراطيش

 

Nintendo NX هي في بؤرة الاهتمام في الوقت الحالي لكل متابعي جديد الألعاب والتقنية  والاتجاه واضح بأن ترقب جديد نينتندو NX لن يتوقف هذه الأيام على كل مواقع الويب. إذا كان من المحتمل أن لا تكون نينتندو NX موجودة في معرض E3، فإنه لا يزال هناك الكثير من الاهتمام لبضع الساعات القادمة . لسبب وجيه وهو أن نينتندو NX يمكن أن تحدث في نهاية المطاف الفارق بعدم إستخدام الأقراص الضوئية، و إستخدام خراطيش في ألعابها مستقبلا بدلا عنها.

ولكن هذه المعلومات لم يتم تأكيدها بشكل رسمي من قبل الطرف الرئيسي ولن يؤخذ بها كما هو الحال مع جميع الشائعات من هذا النوع, قبل عرض وحدة التحكم التحكم الجديدة لنينتندو NX.

Macronix هل قام ببيع الوحدة ؟

في الأساس، بدأ كل شيء بعد أن صرحت  Macronix، وهي شركة تعمل لعدة سنوات مع Big N  و التي تنتج الشرائح المتواجدة داخل خراطيش  DS و 3DS.

و مع تقديم  Macronix لنتائجها المالية، أزاحت الشركة الستار عن بعض مشاريعها المستقبلية وقالت انها تتوقع زيادة كبيرة في إنتاجها من الشرائح، التي من شأنها أن تكون موجهة إلى شريكتها الشهيرة. ومن المثير للاهتمام، أنها لمحت أيضا إلى إطلاق وحدة تحكم جديدة ستطرح في آذار من عام 2017.
و الجدير بالذكر أن هذا ليس كل شيء لأن Macronix ذكرت أيضا أن هذه الشرائح الشهيرة  ستتضمن سعة تخزين أكبر بكثير من تلك المستخدمة لوحدة التحكم المحمولة للعلامة التجارية.

ماذا يمكننا أن نستنتج من هذا؟ بكل بساطة سنستنتج بأن نينتندو NX لا تنوي استخدام الأقراص الضوئية، ولكن الخراطيش. تماما مثل 3DS، و أيضا كما في نينتندو 64، سوبر نينتندو Super Nintendo، وNES أو حتى في مختلف الجيم بوي الأخرى Game Boy.

لا أقراص لنينتندو NX ؟

بالأرقام المطلقة، وهذا ليس حقا مفاجأة لأن NX يجب أن تكون مختلفة تماما عن جهاز Wii U و Wii ,و في هذا السياق فمن الواضح أنه من الصعب جدا لنينتندو توفير نظام تخزين الأقراص الضوئية و لذلك نفهم لماذا هذه الشركة اليابانية العملاقة يمكن أن تسبدل  الأقراص الضوئية الشهيرة بالخراطيش .

 

المصدر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط