Apple و SAP تعلنان عن شراكة لدعم المنصة HANA لنظام iOS

0 320

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

 

أعلنت شركة آبل Apple و ساب SAP عن شراكة عملاقة تجمعهما لتقديم تطبيقات iOS آي آو آس خاصة للأيفون والأيباد مجهزة بقاعدة بيانات مدعمة بالذاكرة  HANA ,إضافة الى عتاد محدد مطور  جنبا إلى جنب مع التطبيقات مع عرض دعم و تقديم التدريب للعملاء والشركاء .

بعد IBM و أنظمة سيسكو Cisco، آبل Apple تحاول تقوية و تعزيز  صورتها في العالم المهني مع شركة SAP. وقد تم الإعلان عن شراكة مهمة بين العملاقين لتسهيل استخدام قاعدة البيانات على الذاكرة HANA  للأجهزة العاملة بنظام آي آو آس iOS. و تعمل أبل وSAP حاليا على تطوير تطبيقات أصلية للآيفون و الأيباد  لجعل الوصول إلى تطبيقات التجارية  التي تعمل  أساس الذاكرة  HANA متاحة لجميع للمستخدمين والعملاء، بما في ذلك تلك التطبيقات  التي تعمل حاليا على أرض الواقع.

وقد صرح Bill McDermott بيل ماكديرموت  رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة SAP قائلا “نحن نسعى من خلال الجمع بين ميزات قوية للنظام السحابي Cloud Platform من SAP HANA و SAP S / 4HANA لنظام آي آو آس iOS، و هي المنصة السحابية الأكثر انتشارا والأكثر أمانا للشركات، وسوف نرسل للمتخصصين قاعدة البيانات في الوقت الحقيقي، بأين ومتى تم اختيار العمل من طرفهم.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون للمطورين عتاد kit تطوير لنظام آي آو آس iOS، وهي لغة تصميم محددة لساب فيوري SAP Fiori ويمكنهم الحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساب SAP Academy . فيما أكدت الشركتين أن هذه الأدوات سوف تكون متاحة بحلول نهاية العام.

 

المصدر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط