مايكروسوفت ويندوز 10 تستثني المعاقين من تاريخ 29 يوليو 2016

0 383

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مايكروسوفت ويندوز 10 تستثني المعاقين من تاريخ 29 يوليو 2016

 

مايكروسوفت ويندوز 10 تستثني المعاقين من تاريخ 29 يوليو 2016

أكدت مايكروسوفت أن التحويل إلى نظام التشغيل ويندوز تان Windows 10  لا يزال مجاني الى غاية 29 يوليو 2016 لأولئك الذين يستخدمون خيارات الدعم مع إمكانية استخدام نظام التشغيل مايكروسوفت .

منذ إصدار ويندوز 10 في 29 يوليو 2015، ومايكروسوفت تقدم تلك للمستخدمين ترخيص ساري المفعول لأنظمة التشغيل السابقة  (أي، ويندوز 7 أو 8) للاستمتاع بتحديث مجاني للانتقال المباشر لنظام التشغيل الجديد. مع هذا العرض، فقد تحول ما لا يقل عن 300 مليون جهاز بالفعل إلى مواكبة الويندوز 10، في غضون تسعة أشهر.

هذه “الهدية مع ذلك، لا يتوقع أن تستمر حسب ما أعلنه  vitam aeternam. رسميا، فإنه لن يكون من الممكن تحديث جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني إلى نظام التشغيل Windows 10 إلى ما بعد 29 يوليو 2016، وحتى مع توفر نسخة ضحيحة من الإصدار السابق للويندوز لدى المستخدم. تم عرض وتكرار هذا القرار عدة مرات من قبل عملاق البرمجيات * هذا العرض يستمر فقط لمدة سنة، وذلك اعتبارا من تاريخ إصدار نظام التشغيل*.

ولكن مثل أي قاعدة هناك استثناءات. على مدونة مكرسة لسهولة الوصول إلى الويندوز، أشارت الشركة ريدموند  أن فقط أولئك الذين يستخدمون خيارات الوصول  accessibility options وبيئة العمل لهم حق الاستفادة بشكل مجاني التحديث حتى بعد الموعد النهائي في 29 يوليو 2016 لايقاف التحديث المجاني. وبعبارة أخرى، يمكن للناس المعوقين، إذا رغبوا في ذلك، سيكون لديهم تحيث نظام التشغيل مجانا حتى بعد التاريخ المحدد .

مايكروسوفت لم تحدد الكيفية التي تعتزم بها التمييز بين المستخدمين ذوي الإعاقة وغيرهم. لكن نتصور أن المحرر الذكي في الويندوز سوف يتحقق ويتتبع ما إذا كان المستخدم قد قام بتمكين خيارات الوصول accessibility options في الإصدارات السابقة من الويندوز أم لا، وأيضا كم من الوقت استغرق بهذا الوضع, لفرز أولئك الذين يحتاجون حقا هذه الخيارات للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات وأولئك الذين يستحقون فعلا التحيث المجاني.

 

المصدر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط