تحذير من رسالة الخطأ 56 بعد التحديث الجديد على الآيباد بروiOS 9.3.2

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تحذير من رسالة الخطأ 56 بعد التحديث الجديد على الآيباد بروiOS 9.3.2

تحذير من رسالة الخطأ 56 بعد التحديث الجديد على الآيباد بروiOS 9.3.2

قدم التحديث الأخير لنظام التشغيل أي آو آس iOS 9.3.2، إصلاح بعض العيوب بشكل جيد من خلال النسخة المحدثة على الأجهزة الذكية, و لكن أيضا بالمقابل أحدث مشكلة في بعض أجهزة الآيباد برو iPad Pro , و الجدير بالذكر فإن موقع MacRumors هو الذي دق ناقوس الخطر للمستخدمين على شبكات التواضل الإجتماعي. و بدت واضحة رسالة الخطأ 56 عند بدأ التشغيل في بعض أجهزة آيباد برو بعد الترقية للتحديث الجديد. الخطأ 56 هو خطأ الأجهزة. على وجه التحديد، فإنه يطلب من المستخدم توصيل الآيباد برو iPad Pro بالايتونيوز iTunes. ولكن هذا لا يحل المشكلة. في الوقت الراهن، أجهزة الآيباد برو iPad Pro المتأثرة بهذه الأخطاء هي في الواقع متوقفة ,و تنتظر إقتراح حلول من المطورين بالعلامة التجارية المسؤولة  .

و حتى كتابة هذه الموضوع فإن آبل لم تقدم أي تقريرا في هذا الشأن,و النصيحة الموجهة هي تجنب ترقية جهازك  للتحديث الجديد بشكل مؤقت .آبل منفتحة الآن بالتأكيد على الانتقادات حول العديد من النقاط حول التحديث الجديد، و ستقوم الشركة بتوريد حلول سريعة بما فيه الكفاية لهذه المشكلة. خاصة إذا تم مناقشته بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي و مواقع الويب المشهورة .

بعض الاصلاحات الطفيفة التي يقدمها التحديث الجديد

وبالنسبة للجهزة الأخرى ، فالنسخة الجديدة من نظام التشغيل آي آو آس 9.3.2 تقدم إصلاح بعض العيوب، مثل الصراع بين وضع الليل  و وضع الطاقة المنخفضة، و مشكلة جودة الصوت مع بعض أجهزة البلوتوث iPhone SE، وهي مشكلة يمكن أن تعطل خدمة البحث في القاموس، و مشكلة إدخال عنوان البريد الإلكتروني مع لوحة المفاتيح اليابانية قانا في البريد والرسائل، و أخيرا حل مشكلة منع الخادم MDM من نشر و تثبيت مخصصة التطبيقات المخصصة B2B.

و للعلم فإن الإصدار الرئيسي القادم لنظام  آي آو آس، المتوقع الإصدار 10 سيكون في الخريف القادم . إذ يجب أن تكون كل المواصفات الجديدة متاحة في فصل الصيف.

وقد واجه مستخدمي أجهزة أبل في الآونة الأخيرة بعض الأخطاء البرامجية و في الأجهزة على المنتجات الأكثر شيوعا لهذه العلامة التجارية. الخطأ الشهير 53 في المنتجات ذات العلامات التجارية الكبيرة كآبل هو أشبه بمسمار يدق بدولاب سمعة الشركة و استقرارها الأسطوري.

 

المصدر

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط