الإعلانات ستتضاعف بتطبيقات قائمة التشغيل على مايكروسوفت

0 375

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الإعلانات ستتضاعف بتطبيقات قائمة التشغيل على مايكروسوفت

الإعلانات ستتضاعف بتطبيقات قائمة التشغيل على مايكروسوفت

 

مايكروسوفت بدل و أضاف الكثير من الامور في الويندوز 10، و الذي حدث أن نظام التشغيل على الويندوز 10 لم يكن ابدا بالتجربة الممتعة لدى الكثيرين ، و حتى لو كان كل شيء لا يبدو على ما يرام عليه  و لكن هذا هو حال النظام OS X . ومع ذلك فان كان هناك شيء واحد يجتمع عليه الكثير ضد مايكروسفت ، فإنه وجود الإعلان عبر نظام التشغيل OS X. حتى على شاشة القفل ستفاجئك الإعلانات , حتى لو تم اختيار مرئيات بعناية فلن تستطيع التمتع بعرضها دون هجوم من الاعلانات . لحسن الحظ، فإنه لا يزال من الممكن تعطيل هذه الإعلانات.

حتى قائمة البداية في مايكروسفت لم تستثنى من هذه القاعدة ,فهي يحتوي على خمس من التطبيقات التي تفتح وفقا لتموقع المستخدم , وهي وسيلة لمايكروسوفت لدفع مالك الكمبيوتر لإبرام صفقات على مخزن ويندوز 10، في حين تربح بعض المال مع شركاء النشر من خلال نظام الإعلانات , اكثر من 300 مليون جهاو كمبيوتر حول العالم يستخدم نظام التشغيل Windows 10، و  هو حجم  تحميل سيكون له اهتمام من العملاء مع مايكروسفت لتزويد نسبة الاعلانات في النظام .

و مع التحديث السنوي المتوقع في يوليو، ستقوم مايكروسوف باقتراح عدد من التطبيقات أكثر للمستخدم ببساطة سوف يتضاعف عدد التطبيقات التي تحتوي على الاعلانات ، والحد من الفضاء للتطبيقات القياسية من17إلى 12. ومع ذلك فإن هذه العشر تطبيقات الجديدة لن  تكون مرئية إلا للمستخدمين الذين يقومون بتثبيت  التحديث السنوي لأول مرة. و يمكن للمستخدم إما إزالتها من قائمة التشغيل ، أو إلغاء تثبيتها بشكل نهائي .

 

 

المصدر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط