عتاد Gear VR من سامسونج يتخطى حاجز المليون مستخدم

Gear VR من سامسونج يتخطى حاجز المليون مستخدم - عتاد Gear VR من سامسونج يتخطى حاجز المليون مستخدم

عتاد Gear VR من سامسونج يتخطى حاجز المليون مستخدم

 

بعد أن إنطلقت شركة سامسونج في وقت مبكر في السوق الواقع الافتراضي حول العالم مع Gear VR, و يجب علينا أن نبصم في أوراق الهيمنة أن هذه الاستراتيجية كانت لسامسونج جد مربحة إلى حد ما. لما حققته خوذة الواقع الإفتراضي Gear VR لديها بالفعل من نجاح ,هذه الأخيرة تستخدم الآن من قبل أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

و قد أكد من جهتها Oculus VR في مؤتمر صحفي في سان فرانسيسكو النجاح , و أثنى مسؤول الحركية بمؤسسة سامسونج على النتائج الجيدة التي حققتها خوذة الواقع الإفتراضي لسمسونج Gear VR .

كما تجدر الإشارة إلى أن الأرقام المعلنة لا تعكس العدد الحقيقي من المبيعات الفعلية، ولكن تشمل عدد الحسابات التي تم إنشاؤها على المنصة التي تم تطويرها بشكل مشترك من قبل شركة سامسونج و Oculus .

العتاد Gear VRيتخذ مسار جديد

هذا النجاح الكبير ليس من المستغرب. والعتاد VR متوفرا لعدة أسابيع، وتم عرضه  بسعر مغري للغاية، وهو بقيمة  ثابتة رمزية 100 .

طرحت شركة سامسونج أيضا عرضا ترويجيا خاصا الشهر الماضي لمرافقة طرح غالاكسي S7 و غالاكسي S7  آيدج. الشركة المصنعة قد عرضت بالفعل خوذة لجميع أولئك الذين اشتروا واحد من الهاتفين الجديدين في الوقت نفسه بشكل مجاني .

لكن هذا النجاح يرجع أيضا إلى المحتوى المتاح على المنصة. ووفقا للأرقام التي قدمتها Oculus، فإن أكثر من 250 طلبا تم توفيره على المنصة حتى الآن.

على عكس المنتجات المنافسة، و التجارب المقترحة فهناك منافسة عالية جدا. في القائمة، هناك عروض خاصة من خاص ماين كرافت Minecraft و النسخة VR version of Hitman GO، و هي نسخة متوفرة على المنصة منذ بداية الأسبوع.

على أي حال، هذا الإعلان من Oculus يثبت شيئا واحدا على الأقل: الواقع الافتراضي على وشك أن يجد له مكانها في السوق الذكية ، وأنها قريبا لن تصبح مجرد هوس يؤثر فقط علة المهوسين بالأجهزة الذكية  و المطورين .

 

ارجو ذكر المصدر عند النقل

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

Pushdot : التطبيق الإمارتي يحوز على جائزة APPY السادسة

خلال فعاليات جائزة ابي APPY السادسة التي تقام بمدينة نيويورك الامريكية , إفتك تطبيق التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *