ثلاث حيل تمكنك من تحميل الفيديوهات ومشاهدة الافلام ببساطة

إذا كانت لديك الرغبة  فى العثور على طريقة بسيطة  تستطيع من خلالها تحميل الفيديوهات من يوتيوب اضافة الى مشاهدة الأفلام على جهازك دون تقطيع وتحميل الافلام بسلاسة  بدلا من الانتظار لساعات طويلة امام الجهاز من اجل تحميل ما ترغب في  مشاهدته مما يزيد من توترك وربما انقطعت الانترنت ومضاعفة اصابتك بالقلق فى كل مرة تحاول التحميل فيها ، مدونة يوميات مدون تخلصك من أي قلق وتقدم لك ثلاث حيل تمكنك من فعل كل ما ذكرنا انفا بعيدا عن أي توتر او قلق .

03 حيل تمكنك من تحميل الفيديوهات ومشاهدة الافلام ببساطة :

  • إضافة sss :

قد تعتبر اضافة sss   حيلة بسيطة جدا  لكن لا يعلم فائدتها الكثيرون بل اننا بحاجة اليها في طل حاجتنا الى تحميل الفيديوهات من اليوتوب ، اين تمكن هذه أي مستخدم من تحميل أي فيديو وتثبيته على جهازه من خلال كتابة كلمة  “sss” قبل كلمة youtube داخل شريط العنوان او شريط البحث وبضغطة واحدة يتم  توجيه المستخدم إلى فضاء رقمي  يمكنه من تحميل ما يبغي من فيديوهات او افلام بكل سلاسة وخلال لحظات لا غير ..

  • التخلص من حرف Y

هناك ايضا حيلة اخرى من الحيل المفيدة والتي  هى حذف  حرف y من كلمة يوتيوب ووضع الرقم 5 بدلا من ذاك الحرف  فمجرد عملها ستكتمل عملية التحميل آنيا وعلى الفور كل ما عليك هو ان تستمتع بما ترغب فيه.

  • إضافة كلمة kiss

حيلة بسيطة اخرى يمكن الاستعانة بها  والتى تطلب منك فقط  وضع كلمة kiss قبل كلمة youtube ضمن  شريط العنوان ، لينطلق التحميل بكل سلاسة وبساطة .

وبهذا ينتهي درسنا المتعلق بسلاسة وبساطة تحميل الفيديوهات من يوتوب , كما تسعد مدونة يوميات مدون بزيارتها دوما لأجل الوقوف على عديد الحيل التي من شانها تمكينك من الاستفادة وتحقيق المتعة .


عن المدير

شاهد أيضاً

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع   العملاق الرقمي يتصور أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *