تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير

تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير

 

  • اسم البرنامج:excel 2010
  • تاريخ الاصدار:2010
  • حجم ابرنامج:3.3 ميجابايت
  • الترخيص :مجاني
  • التوافق مع :ويندوز

 

تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير  مجانا برابط مباشر ل تجميع البيانات المختلفة والمعلومات من الملفات والوثائق معا, excel هو واحد من برامج مايكروسوفت العملاقة  المعروفة برنامج اكسل و بوربوينت وبرنامج وورد.

 

برنامج 2021 microsoft excel للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير هو برنامج للعمليات الرياضية, سواء أكانت هذه العمليات بسيطة أو معقدة , تتم في بضع ثوان , ويمكنك عزيزي القارئ أن تحمل برنامج excel 2010 للكمبيوتر من أحدث إصداراته , 2010.

اقرء ايضا : أفضل برنامج لنقل الملفات من الايفون إلى الاندرويد

 

 

unnamed 4 - تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير

 

برنامج excel 2010 للكمبيوتر تجاوز كل التوقعات في أعداد تحميله من المتجر حيث يتميز هذا التطبيق بالحسابات السريعة والجداول, ويسمح لك بسهولة وطريقة بسيطة مراقبة بياناتك التي تحتاجها مباشرة , جل ما عليم هو تضمين المعلومات التي تحتاجها بكل بساطة في التطبيق ومن ثم تتمسك بها حتى الرصد.

 

قد تم إصدار أول نسخة ل microsoft excel من هذا التطبيق عام 2007 وقد تم تقديم التفريغ النهائي المعدل في عام 2010 حيث كان هذا النموذج المحدث فوق كل ترقية. يمكنك بكل بساطة البدا بعملية تحميل برنامج excel من ميديا فاير مجانا

 

تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير

 

تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير - يوميات مدون
gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير

تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير اسم البرنامج:excel 2010 تاريخ الاصدار:2010 حجم ابرنامج:3.3 ميجابايت الترخيص :مجاني التوافق مع :ويندوز

السعر: مجانا

نظام التشغيل: Windows 10 ,Windows 7 ، Windows xp

تقييم المحرر:
5
تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير

 

 

برنامج مايكروسوفت إكسل2010 excel من ميديا فاير يتيح لك تجميع البيانات المختلفة كما ذكرنا من وثائق وملفات أيضا يمكنك استيراد صورة واضافة الكثير من الجداول اينما شئت.

 

تحويل ملف الاكسيل الى صفحة ويب

 

توجد ميزة هنا في غاية الأهمية بالنسبة للتطبيق وهي قدرته على تحويل ملف الاكسيل الى صفحة ويب ايضا يعرض الجداول في صفحة الويب وغيرها العديد من المميزات الفريدة في طريقنا لاستكشافها من هذا البرنامج.

 

برنامج مايكروسوفت اكسل يعد برنامج عملي جدا لكل من يرغب في التقدم الى طلب وظيفة حتى ينجز أعماله بوقت قصير وشكل منظم , كما يساعد الاشخاص من جميع الجنسيات في استخدامه لتوفر العديد من اللغات فيه من اللغة الفرنسية والانجليزية والعربية وغيرها من اللغات.

شرح استخدام برنامج excel 2010

 

من مميزات هذا التطبيق انه لا يحتاج لشرح كيفية استخدامه لان البرنامج من سهولته يشرح نفسه بنفسه, ومتاح للجميع بعدما يتم تثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر يمكنك استخدام البرنامج وقتما تشاء .

يستطيع البرامج عمل جداول منظمة وبسيطه صديقة للعين سواء كنت تحتاج الى إنشاء سجلات أو الى تنظيم معلوماتك في جدول.

سوف تصل بكل سهولة وسرعه الى اهدافك عن طيق هذا البرنامج الرائع والفريد من نوعه من مجموعة برامج مايكروسوفت يسمح البرنامج للعميل ايضا بتخطيط جداول بيانات منظمة ومريحة في وقت قصير بسهولة وربط عملاء بكل سلاسة.

اقرء ايضا : اعدادات سايفون برو فودافون تركيا 2021

 

برنامج المكتب المجاني اوفيس 2021 يحتوي على خدمات رائعة منها التدقيق الاملائي تخدم المستخدمين للبرنامج في جميع انحاء العالم حيث لا يكاد اي جهاز في العالم يخلو من هذا التطبيق لأنه يخدم جمهور كبير يحتاج الى تنظيم اعماله وترتيب اموره المكتبية باستخدام مجموعة مايكروسوفت اوفيس.

 

مراحل تشغيل البرنامج

*اذهب الى الاعدادات ثم اختر اللغة. فعل اللغة العربية
*اضغط زر الخيارات , تحقق من جودة الاملاء اثناء الكتابة

يتم تحميل التطبيق بكل سهولة على جميع الاجهزة بما في ذلك نظام الآيفون و الأندرويد, تم تطوير البرنامج على عدة فترات الى ان اصبح ذو اكتفاء رائع و كفاءة واداء لجميع الاشخاص الذين يقومون بمهام مكتبية وحتى على الصعيد الشخصي ايضا .

 

يمكن ايضا القيام بكتابة مذكرة او نصوص او تعديل على الكتب و وثائق والتحرير والرسائل والخطابات والسيرة الذاتية  والتدقيق اللغوي و ايضا اضافة وسائط لجعل العمل اكثر فائدة وفاعلية, ويوجد به قوالب لتنظيم المواعيد والجداول. ويأتي مع حزمة افتراضية

 

عن عبدالحميد كرم

اعمل في كتابة المحتوي وتحسين محركات البحث للمتاجر والمدونات منذ اكثر من 8 سنوات

شاهد أيضاً

تنزيل برنامج فودو على الكمبيوتر

تنزيل برنامج فودو على الكمبيوتر

  تنزيل برنامج فودو على الكمبيوتر اسعد الله اوقاتكم اعزائي الكرام , كما تعودنا سابقا …