الآيفون 7 : في 2017 الآيفون سيكون زجاجي

7 في 2017 الآيفون سيكون زجاجي - الآيفون 7 : في 2017 الآيفون سيكون زجاجي

الآيفون 7 : في 2017 الآيفون سيكون زجاجي

 

الآيفون 7، و الذي ينبغي أن يرى النور خلال شهر سبتمبر، لا نعلم و لم يكشف بعد أن كان كخليفتيه الآيفون 8 و الآيفون برو  اللذان و وفقا لأحد موردي أبل، سيكونان من الزجاج، فهل من المحتمل أن يطرح أو يصل الآيفون 7 هو الآخر في عام 2017 ملفوفا في بإطار زجاجي ؟.

ألين HORNG  الرئيس التنفيذي للشركة التايوانية كاتشر تكنولوجي ، التي تقوم بتصنيع و منذ سنوات عديدة هياكل  الآيفون لشركة أبل. أكد الرجل في المسألة الشائعة التي شغلت لعدة أسابيع مواقع و متابعي العلامة التجارية آبل : الآيفون الذي سيلي  الآيفون 7 سوف يكون زجاجي .

و أكد الرئيس التنفيذي للشركة  أيضا أن التكلفة ستكون أعلى من الآيفونالتقليدي، التي طرحت بهيكل من الألومنيوم. وأخيرا، أشار إلى أن هذا الهيكل الزجاجي للآيفون من شأنه أن يتعلق بنموذج واحد فقط من الآيفونات .

في الآخير هذه التسربات تجعلنا نطرح سؤالا أساسيا. كيف يمكن لشركة مثل أبل، و التي تخوض تقليديا عالم الاتصالات، يمكن أن تسمح بتسريب مثل هذه المعلومات؟ إذا كانت فرضية التسريب المتعمد فمن الواضح إستكشافها ،بناءا على مغالطة للرأي علما بأن أبل قد خضعت مؤخرا لانخفاضا كبيرا (16٪ على أساس سنوي) في مبيعات الهواتف الذكية و بعض المحللين لا يعتقدون أن الآيفون 7 لن يشمل أي مواصفات خارقة بما فيه الكفاية لإعادة إرسال الحيوية والمكانة لشركة أبل .

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

شرح برنامج videoleap

شرح برنامج videoleap وأهم 5 مميزات

شرح برنامج videoleap : اهلا بكم في شرح عن برنامج videoleap حيث نستكمل شرحنا ,, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *