الآيفون 7 فيديو تصويري بمواصفات حالمة

7 فيديو تصويري بمواصفات حالمة - الآيفون 7 فيديو تصويري بمواصفات حالمة
الآيفون 7 فيديو تصويري بمواصفات حالمة

الآيفون 7 لن يكون إلا مجرد استكمالا و تحديث جديد للآيفون 6S . بعض المفاهيم المبتكرة حول الآيفون 7 ظهرت على شبكة الإنترنت iPhone 7, واحد ة منها تظهر صورة الآيفون دون حواف مؤطرة و مع شاشة 4K. المستهلكين لكن الخبراء لا يتوقعون أن يحدث الآيفون ثورة في سوق الهواتف الذكية . ومع ذلك، فإن المفاهيم عن الهاتف الذكي لأبل القادم لا تتوقف عن الظهور على شبكة الانترنت. ويذهبون بعيدا جدا في ابتكار الشائعات الجديدة في مجال الآيفون 7.

الآيفون 7هو الطريقة الوحيدة للرد على سامسونج ؟

في أحد الفيديوهات المفبركة يتضح  لنا الآيفون بدقة 7 5 بوصة و آخر إلى جانبه بدقة 5.5 بوصة. و الأمر لا يتوقف هنا للفبركة الهاتف الذكي من أبل ليس لديه حواف . تمتد شاشته حتى على الحافة ! وهذا بمثابة الشاشة الثانية لعرض الإخطارات، ويضع أزرار افتراضية , لضبط الصوت على سبيل المثال. مصممي DBS قد فكروا في كل شيء. حتى زر قفل الشاشة التي تعمل باللمس تم وضعه على حافة الآيفون 7! ,التصميم والاحاءات تذكرنا باصدارات آيدج للهواتف الذكية من سامسونج. طريقة مثيرة للاهتمام لشركة آبل لتلبية حاجيات المستخدمين لكسر المنافس الرئيسي لها.

الآيفون 7 مفهوم للآيفون في عام 2017؟

على الرغم من أن هذا المفهوم الذي حققته DBS بتصميم  الآيفون 7، فإنه يمكن أن يطبق على الآيفون 8. قبل عام قبل صدوره، آيفون 2017 يبدو أنه الهاتف الذكي الثائر . فيقال انه يملك مثلا شاشة OLED و بإخفاء زر الصفحة الرئيسية فيه من الشاشة الرئيسية ، DBS توفر قدرات خارقة للهاتف الذكي !.

ويظهر شريط الفيديو الآيفون 7 بشاشة 4K مع واقي من الياقوت ، وما لا يقل عن 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي تحت الغطاء ! و ايضا تجهيز الهاتف الذكي لأبل مع لاقط مزدوج للكاميرا على الخلفية 24 ميغابيكسل مع f / 1.7. الكاميرا الأمامية تصل ل 16 ميغا بكسل لها! مواصفات اخرى مؤثرة جدا ، في بطارية  5000 mAh، وسعة تخزين داخلية. ستكون متاحة في 64، 128، 256، أو 512 غيغابايت! مواصفات حالمة عديدة. خصوصا ان الفيديو يشجع أولئك الذين يرغبون في تصور غيرها من المواصفات  للآيفون، ولكن للأسف كل هذه المواصفات خيالية.

 

المصدر

 

 

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع   العملاق الرقمي يتصور أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *