تعرف على افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد 2021

افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد التي سنعرضها اليوم  ، تمكنك من عمل التصميمات المعقدة والشاملة

حيث تجعل تلك البرامج التحرير والمعالجة اللاحقة والدبلجة وإضافة التأثيرات إلى الأفلام ومقاطع الفيديو على الهاتف الذكي أسهل بكثييير .

وجميع التطبيقات المعروضة في هذا الموضوع متوفرة في نسخة مجانية.

4178946 620x310 r - تعرف على افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد 2021

افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد

كما هو معروف ، يبدأ الفيديو الجيد بالتسجيل فقط. في مرحلة ما بعد الإنتاج  يتم تحويل مقطع فيديو إلى فيلم

أو تقرير سفر أو المنشور التالي لقناة YouTube أو ملف تعريف Instagram.

وفي عصر الهواتف الذكية ، لم تعد مضطرًا للقيام بأعمال التحرير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: متجر التطبيقات الخاص بالاندوريد مليء بمحررات الفيديو التي يمكنك من خلالها بسهولة إجراء الصوت والتحرير وتصحيح الصور وإضافة التأثيرات على جهاز Android الخاص بك.

 

يعد الاقتصاص بسهولة باستخدام المخططات الزمنية وإضافة ملصقات تعبيرية أو غريبة وتعديلات الألوان وتشغيل الموسيقى أمرًا قياسيًا في افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد.

لهذا السبب ، يعتمد بعض المطورين بشكل متزايد على التطبيقات المتخصصة من أجل الوصول إلى مجموعات المستخدمين الفردية مع مجالات التطبيق المختلفة.

افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد لتركيب الصور علي موسيقي

 

صانع الفيديو الموسيقي مع الموسيقى المجانية الواسعة والتأثيرات الرائعة، نستخدم هذا التطبيق لإنشاء مقاطع جذابة من الصور الفردية. 

بالإضافة إلى تحرير الفيديو ، تحتوي تطبيقات مثل Inshot Video Editor & Photo على محرر للصور وكل . بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا إنشاء صور مجمعة جميلة  والتي يمكنك تزيينها بشكل إبداعي باستخدام الملصقات وتأثيرات الصور. يقدم افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد  في الغالب ترقيات  مدفوعة ممتازة. يؤدي هذا عادةً إلى تنشيط عوامل التصفية والتأثيرات الإضافية وإيقاف تشغيل العلامات المائية المزعجة في محرر الفيديوهات  ، والتي غالبًا ما يتعين على المستخدمين المجانيين التعايش معها.

استثناء واحد هو تطبيق Youcut -Video Creator Without Watermark ، والذي لا يستخدم العلامات المائية منذ البداية ، طبقًا للاسم. تم تصميم التطبيق خصيصًا لإنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي. تعد الترقية المميزة أيضًا غير مكلفة بشكل خاص هنا مقابل بضعة يورو. على أي حال ، يمكنك تنزيل جميع التطبيقات المدرجة هنا مجانًا ، وتجربتها كما يحلو لك ثم تقرر بنفسك ما إذا كانت تستحق محفظتك حقًا.

برنامج تعديل الفيديو للاندرويد – Tik Tok Effects

الشاشة 2021 05 14 155112 - تعرف على افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد 2021

 

المرشحات أو تأثيرات الرسوم المتحركة النابضة: باستخدام هذا المحرر ، يمكننا منح مقاطع الفيديو سحرًا فرديًا ابداعيا من خلال العديد من المؤثرات البصرية .

 

فيديو أنيق: عند تحرير الفيديو – تأثيرات الفيديو لـ tiktok والموسيقى يمكننا التدخل بعمق في بيانات الأسلوب والصورة لمقاطع الفيديو الخاصة بنا مع العديد من التأثيرات والمرشحات. باستخدام المرشحات المتوفره ، حقا يعد هذا التطبيق من افضل برامج تعديل الفيديو للاندوريد .

على سبيل المثال :

    • يتوفر  أكثر من 100 من التأثيرات الابداعية . سواء كانت المطبوعات السلبية أو البكسل أو المرشحات اللونية أو التمثيلات المحببة لأجهزة التلفزيون القديمة – فإن التحديد مثير للإعجاب من جميع النواحي.
    • نقوم ببساطة بتحميل مقاطع الفيديو من معرضنا الخاص إلى التطبيق ، والتي يمكن أيضًا قصها بسهولة حسب الحجم مسبقًا ، أو تحويلها إلى نسب أبعاد جديدة أو تخزينها مع الموسيقى المصاحبة.
    • بعد الانتهاء من عملنا ، يمكننا استخدام التطبيق لتصدير مقاطع الفيديو بشكل مريح وبجودة جيدة إلى منصات مثل Instagram و Facebook .

                                                               

الترقية عن طريق الاشتراك

يتوفر الإصدار المتميز من التطبيق فقط مع نماذج الاشتراك ، على سبيل المثال 10.99 يورو في العقد السنوي. في المقابل ، ترك المطورون جميع الإضافات خارج المقود: على وجه الخصوص ، يتم توسيع مرشحات الأخطاء وقائمة التأثيرات “السحرية” بسخاء. وأيضا هناك نسخة تجريبية مدتها 7 أيام . 

 المميزات : 

    • سريع .
    • بسيط .
    • شامل: عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو ، تمنحنا هذه الأداة عددًا كبيرًا بشكل خاص من الأدوات والتأثيرات. العملية مريحة بشكل خاص على الأجهزة اللوحية.

تحميل برنامج Tik Tok Effects للاندرويد مجانا من خلال الزر ادناه

تحميل Tik Tok Effects

 

برنامج تعديل الفيديو للاندرويد – VideoShowLite 

 

1 - تعرف على افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد 2021

يحظى محرر الفيديو المجاني هذا بشعبية خاصة في متجر Play ويستحق أن يكون ضمن قائمتنا لـ افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد 

 

    • VideoShowLite: محرر الفيديو والقص والصور والموسيقى يريد أن يجمع كل شيء تحت سقف واحد. نستخدمه لقص مقاطع الفيديو أو تسجيلها
    • هناك عدد من التأثيرات والمرشحات المتاحة.
    • هناك أيضًا وظيفة GIF  ويمكننا استخدامها لضغط المقاطع – وهذا أحيانًا يجعل التحميل أسهل أو يساعد في تجاوز حدود الخادم.
    • يتم دعم تحويل MP3 أيضًا: يمكننا استخراج الموسيقى التصويرية من مقاطع الفيديو الخاصة بنا بضغطة زر.
    • مقاطع فيديو Vine أو مقاطع TikTok أو مقتطفات Dubsmash: باستخدام الأدوات الشاملة لبرنامج VideoShowLite ، يمكن تشغيل العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة.
    • يمكننا أيضًا إدخال أصواتنا الخاصة أو أصواتنا في مقاطع ، بالإضافة إلى الخطوط القياسية ، نقوم أيضًا بإثراء مقاطع الفيديو بنصوص أو أشكال مرسومة يدويًا.

 

العلامة المائية للمستخدمين المجانيين

يتيح VideoShowLite أيضًا للمستخدمين الوصول المجاني إلى مجموعة واسعة من الأدوات والتأثيرات ، ولكن يتعين عليهم التخلي عن التصدير بدقة Full HD

وأيضًا تحمل العلامات المائية: فهي تشير بوضوح إلى استوديو التحرير المحمول في المقاطع النهائية.و يتوفر إصدار متميز بدون هذه العيوب حاليًا مقابل 24.99 يورو سنويًا.

 

مع هذا التطبيق ، يأتي استوديو تحرير واسع النطاق بشكل خاص إلى جهاز Android الذي لا يترك أي شيء مرغوب فيه. ومع ذلك ، يتعين على المستخدمين المجانيين الاستغناء عن الوظائف وتقبل العلامات المائية.

بلاشك يعد هذا التطبيق من افضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد

يمكنك الاطلاع أيضا علي :

افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2021 

افضل تطبيقات التعديل على الصور 

تحميل برنامج VideoShowLite  للاندرويد مجانا من خلال الزر ادناه

تحميل Tik Tok Effects

 

 

عن عبدالحميد كرم

اعمل في كتابة المحتوي وتحسين محركات البحث للمتاجر والمدونات منذ اكثر من 8 سنوات

شاهد أيضاً

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر 2021

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر تحميل تطبيق انمي سلاير anime slayer للكمبيوتر :  على الصعيد الشخصي …