أهم الشروط التي يجب عليك معرفتها قبل التسويق لأي موقع تسوق

أهم الشروط التي يجب عليك معرفتها قبل التسويق لأي موقع تسوق

تسوق  300x186 - أهم الشروط التي يجب عليك معرفتها قبل التسويق لأي موقع تسوق
في الحقيقة بعد نجاح مواقع التسوق الإلكتروني بشكل كبير و أصبح عدد العملاء في تصاعد مستمر , دخلت فئة أخرى لكي تستثمر هذه النجاحات , و هنا أتحدث عن المسوقين , و سوف يتسائل البعض منكم كيف , لكن في الحقيقة فهذه المواقع تضع شروط بسيطة و بعدها يمكن التسويق لمنتجاتها .

و أولا سوف أتحدث عن مواقع أمازون و إيباي فهذين الموقعين يمكنك وضع أي شيء تريده و التسويق له بنفسك لأنه مواقع معروفة جدا .

لكن الأهم من كل هذا أن هناك دخول لمواقع صينية و أصبحت تسيطر بشكل كبير على المنصة و من هذه المواقع  ” تينيدل , بانجود , جيأربيست … + ” , و هذه المواقع تعطيك الفرصة بأن تسوق أي منتوج تريده لها , حيث أنها سترسل لك المنتوج مجانا و أنت ما عليك إلا التسويق له , و قد تتسائل كيف تسوق له و ما هي الشروط .

مثلا أنا مدون إلكتروني و أمتلك قناة على اليوتيوب تتضمن عددا لا بأس به من المشتركين مثلا 5400 مشترك في قناتي , و هذا أمر كاف لأتواصل مع موقع الشركة و أرسل لهم المعلومات و ما أريد التسويق له , و الحقيقة سوف تندهش من سرعة الرد , و قد يتم قبولك لو كانت البيانات صحيحة , وفق الشروط التي يريدوها , و أهم الشروط هي عدد المشتركين و صفحتك , مجالك يعني الأفضل أن يكون المجال تقني  و عدد المشاهدات التي تستطيع أن توفرها و هناك نظرة أخرى و هي لدولتك .

و قد تتسائل ما الهدف من كل هذا , في الحقيقة هم إذا أرسلوا لك منتوج قيمته 100 دولار و أنت سوقت له و جعلته بين عدد من المشاهدات لا تقل عن 40 ألف مشاهدة أو أكثر فهم قد يحصلو على أكثر من 100 عميل يشترون المنتوج أو أكثر + .

و أيضا فطريقة التسويق لمنتوجات هذه المواقع سهلة جدا فقط فيديو قصير تشرح فيه مميزات المنتج و بعده ترفعه على قناتك و من ثم ترسل الرابط للشركة و إذا كان عملك متقن سوف يتم إرسال أكثر من منتج للتسويق له , و تكون أنت مستفيد و الشركة تستفيد و يكون الربح متبادل .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

في حال نال الموضوع إعجابك لا تنسى مشاركته مع أصدقائك .

عن محمد

شاهد أيضاً

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع

سيارة جوجل بغطاء لاصق للمشاة أثناء الحوادث براءة إختراع   العملاق الرقمي يتصور أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *